العدد 2983 ليوم 05 حزيران 2014
 
 
صحيفة يومية مستقلة شاملة - تأسست في 14 أيار 1993
قرار استمرار الدوري الكروي الممتاز او الغائه يحدد الاسبوع المقبل
دعا الاتحاد العراقي لكرة القدم ، اندية الدوري الممتاز لارسال ممثليهم وذلك لعقد الاجتماع طارئ الاحد المقبل، من أجل مناقشة اقتراح استكمال دورى الموسم الحالي او الغائه .
وقال مدير لجنة المسابقات في الاتحاد شهاب احمد في تصريح صحفي، ان الاتحاد قرر دعوة الاندية المشاركة في مسابقة الدوري لبحث موضوع استمرار الدوري من عدمه في المدة المقبلة.
واضاف ان الاتحاد اشترط حضور ممثل واحد من كل ناد لديه صلاحية اتخاذ القرار المهم ، مشيراً الى ان الاتحاد سيستمع الى رؤى الاندية المشاركة بهذا الموضوع ليتخذ بعدها القرار المناسب.
على الصعيد ذاته حددت لجنة المسابقات يوم الثلاثاء المقبل الموافق العاشر من الشهر الجاري موعدا لانطلاق الجولة الثامنة من المرحلة الثانية للمسابقة.
يذكر ان الدوري العراقي الممتاز للموسم الحالي انطلق بتاريخ 29/10/2013 وفي حال استمراره فأن من المتوقع ان تقام اخر مباراة منتصف شهر اغسطس المقبل وفي هذه الحالة فأن فرصة إعداد منتخبنا الوطني والاولمبي تكون قصيرة جداً استعداداً لدورة الالعاب الاسيوية وكأس الخليج وكأس امم اسيا واضافة لذلك فأن من المتوقع ان ينطلق الموسم الكروي القادم منتصف شهر سبتمبر المقبل وفي هذه الحالة فأن الاستراحة بين دوري الموسم الحالي والمقبل لا تتجاوز شهراً واحدا.
من جانبه دعا الخبير الكروي عبد القادر زينل الغاء الدوري العراقي وفق فكرة طرحها شخصياً في احد البرامج التلفزيونية وهي توقف الدوري واكمال المباريات المؤجلة وبعدها تستمر الاندية الاربعة المتصدرة للدوري بخوض مباريات فيما بينها وذلك لاعلان بطل الدوري العراقي للموسم الحالي.
 

© حقوق الطبع والنشر محفوظة للمؤتمر الوطني العراقي
Copyright © 1997-2017 Iraqi National Congress. All rights reserved. info@inciraq.com